غداً .. تعليق الداسة في جامعة المؤسس الملك عبد العزيز ومدارس جدة وخليص ورابغ بسبب التقلبات الجوية

اعلنت ادارة التعليم في محافظة جدة عن تعليقها للدراسة في مدارس المحافظة، وذلك يوم غد الأربعاء بسبب الحالة الجوية المتقلبة التي تضرب المحافظة.

جاء الإعلان عبر الحساب الرسمي لادارة تعليم جدة على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” ، حيث اعلن تعليم جدة عن ذلك من خلال تغريدتنين اكد فيهما ان الحالة الجوية التي تمر بها المحافظة تحتم على الإدارة تعليق الدراسة في مدارس التعليم للكبار من البنين والبنات في جدة اليوم الثلاثاء الموافق 14 – 7 – 1438 هجرية وذلك حفاظاً على سلامة الطلبة والطالبات والطاقم التعليمي .

وبناءاً على ذلك وجه مدير تعليم جدة اوامره بتعليق الدراسة يوم غدٍ الأربعاء الموافق 15 – 07 – 1438 هجرية بجميع مدارس مدينة جدة وخليص ورابغ، استناداً الى اخر محاضر لجنة الطوارئ في الإدارة التعليمية لمنطقة جدة، وأيضاً استناداً الى التقارير الواردة من قبل هيئة الأرصاد الجوية والجهات ذات العلاقة بالحالة الجوية ليوم غدٍ، حيث تتطابق الحالة مع آلية دليل حالات تعليق الدراسة المعتمدة من قبل وزارة التعليم حفاظاً على سلامة طلابها.

في سياق متصل، أعلنت جامعة المؤسس الملك عبدالعزيز في منطقة جدة وكامل فروعها في رابغ عن تعليق الدراسة ليوم غدٍ الأربعاء الموافق 15-07-2017 ميلادية بسبب التقلبات الجوية وحالة الطقس .

وجاء الإعلان على لسان رئيس جامعة جدة الدكتور عبدالفتاح مشاط قبيل قليل من الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *