الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / سناب تشات يضيف خاصية البحث عن stories في التطبيق

سناب تشات يضيف خاصية البحث عن stories في التطبيق

بعد ان قامت شركة فيس بوك بعمليات نسخ جميع خصائص تطبيق سناب تشات ووضعها في تطبيقاتها انستاجرام، واتس اب، وكذلك فيس بوك مسنجر.

يبدو ان هذا الامر استفز سناب تشات ، فقد قامت الاخرى بتحديث جديد ووضع ميزة جديدة بالكامل ، تقوم هذه الميزة على السماح للمستخدمين بالبحث عن القصص الاخرى للمستخدمين او ما يسمى بخاصية Stories.

هذه الميزة التي لم تقم شركة فيس بوك بنسخها بعد ، واشار العديد من المحللون وكذلك المستخدمين حول العالم حول هذه الخاصية الجديدة بعبارة تهكمية تقول : ” ميزة البحث عن القصص في سناب تشات ولكن لم تقم فيس بوك بنسخها بعد “.

 

على سبيل المثال : اذا ما كنت تبحث عن مقاطع فيديو تتعلق ب حفلة موسيقية , فكل ما يمكنك فعله هو البحث عن اسم الحفلة عبر الخاصية الجديدة , وسوف تظهر كافة المقاطع المتعلقة بها في تطبيق سناب تشات.

باستطاعة الشخص البحث عن مقاطع الفيديو و Stories في حالة تم اضافتهم في خاصية Our stories الموجودة في سناب تشات وبالتالي تصبح هذه المقاطع متاحة لان يتم البحث عنها.

 

لكن اذا لم تقم باضافة اي مقطع فيدو الى Our stories فانه لن يستطيع احد البحث عن مقاطع الفيديو لديك.

عن إبراهيم فتحي

محرر صحفي يعمل في مجال التحرير منذ 4 سنوات، لدي القدرة على العمل في العديد من التخصصات الاخبارية مثل اخبار التقنية، بالاضافة الى السياسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *