الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / تويتر تلغي كتابة 140 حرف في الردود

تويتر تلغي كتابة 140 حرف في الردود

العام السابق اعلنت تويتر قيامها بالغاء محدودية الكتابة ب 140 حرف عند اضافة صورة او فيديو او عند كتابة رابط الكتروني داخل التغريدات .

يبدو ان الشركة لن تقف عند هذا الحد فقط فقد قامت يوم امس بالغاء محدودية الكتابة ب 140 حرف عند الرد على احدى التغريدات عبر تويتر .

 

بامكان المستخدمين الان ان يقومو بالرد على تغريدات الاخرين دون القلق من مشكلة 140 حرف نصي عند اضافة الاشخاص الذين تم الرد عليهم .

فعلى سبيل المثال اذا ما قمت بالرد على شخص او عده اشخاص في نفس التغريدة . فانه لن يتم احتسابهم ضمن فئة محدودية الحروف فان كان هنالك 5 اشخاص يحملون الاسماء التالية @name1< @name2<@name3< @name4< @name5 فان هذه الاسماء لن يتم تضمينها ضمن حدود ال 140 حرف . وبامكانك الكتابة بكل أريحية.

 

يذكر بان الشركة قامت باختبار هذه الميزة منذ عدة شهور, ويبدو انها قد لاقت استحساناً واسعاً بين المستخدمين, لذلك تقوم الشركة الان بالقيام بهذا التحديث حتى يصل لجميع المستخدمين حول العالم.

وقد اضافت الشركة عبارة : ” عملنا لم ينتهي بعد ” . مشيرة بذلك الى انها لم تنتهي من التحديثات المختلفة في تطبيق تويتر او موقع تويتر ويبدو ان جميع المستخدمين حول العالم سوف يشهدون عمليات تحديث مختلفة من موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

عن إبراهيم فتحي

محرر صحفي يعمل في مجال التحرير منذ 4 سنوات، لدي القدرة على العمل في العديد من التخصصات الاخبارية مثل اخبار التقنية، بالاضافة الى السياسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *