الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / تطبيق انستغرام يضيف ميزة التعرف على الصور الحساسة

تطبيق انستغرام يضيف ميزة التعرف على الصور الحساسة

لم يقتصر موقع التواصل الاجتماعي تويتر وحده على اضافة تحديث يتعلق بالمحتوى النصي او الصوري الحساس، ولكن يبدو ان تطبيق انستغرام هو الاخر قد اضاف هذه الميزة فعلياً .

فقد اعلنت انستغرام بقيامها بتحديث يتعلق بالتعرف على المحتوى الحساس تحديداً الصور التي يتم نشرها من قبل المستخدمين في انستاجرام.

واوضحت الشركة على ان هذا التحديث يأتي للتعرف على الصور التي تعتبر مؤذية اخلاقياً او تعصبياً او التي تحدث ضجة استفزاز كبيرة .

وقالت الشركة ان الشركة بشكل فعلي لن تستطيع التعرف على كافة الصور بسهولة، ولكن اوجدت حل بسيط وهو قيام المستخدم بالابلاغ عن الصور التي يعتقد انها حساسة .

وقال فريق انستغرام ايضاً ان الصور التي تحتوي على نساء مرضعات لا تعتبر حساسة حيث انها لا تخالف سياسة الموقع في نشر الصور او الفيديوهات. وانما سوف يتم اعتبارها ك محتوى حساس في حال احدث ايذاء للاخرين اخلاقياً او نفسياً.

يبدو ان جميع الشركات والمواقع الاجتماعية تتوجهة بقوه نحو حماية المستخدم وتحديداً عبر التعرف على المحتوى بما يشمل ذلك المحتوى التسويقي في مجال السبام والذي يقوم على فكرة التصوير المكثف بمحتوى موحد بكثر ومنع هذا النوع من المحتوى تلقائياً.

عن إبراهيم فتحي

محرر صحفي يعمل في مجال التحرير منذ 4 سنوات، لدي القدرة على العمل في العديد من التخصصات الاخبارية مثل اخبار التقنية، بالاضافة الى السياسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *