الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / جوجل تضيف المكالمات الصوتية لتطبيق Duo

جوجل تضيف المكالمات الصوتية لتطبيق Duo

بعد ان اعلنت شركة جوجل عن قيامها بتفعيل خاصية المكالمات الصوتية عبر تطبيقها duo المختص فقط بمكالمات الفيديو ، وبان المكالمات الصوتية متاحة في البرازيل فقط .

مؤخراً نشر أميت فولاي تغريدة عبر تويتر بان تطبيق Duo اصبح يدعم المكالمات الصوتية بشكل متاح لكل دول العالم .

يذكر ان شركة جوجل قد قامت بانشاء تطبيقي Allo للمكالمات الصوتية وكذلك Duo في منافسة لتطبيق شركة ابل FaceTime . وذكرت الشركة بان التطبيق هو فقط ل مستخدمي اندرويد ايضاً كمنافسة لتطبيق iMessage الخاص ب أبل.

يذكر ان التطبيق لم يلاقي رواجاً واسعاً وكان عدد المستخدمين في اول يوم حوالي 5 مليون شخص , ليستمر بالارتفاع بشكل ضئيل حتى وصل 10-50 مليون شخص، بالمقارنة مع التطبيقات الاخرى فلازال عدد المستخديم ضئيل جداً .

وذكرت الشركة بانها لن تقوم بتدعيم تطبيق هانج اوت بعد الان وبانها ستتوجه فقط للتطبيقات التي تهتم بالشركات ومجال الاعمال .

ذكر العديد من المحللون والمستخدمون ان لو شركة جوجل قامت بوضع جميع الخصائص التي في تطبيق Allo و تطبيق Duo في تطبيق هانج اوت لكان الجميع يستخدم التطبيق خصوصا ان عدد مستخدميه حوالي 800 مليون مستخدم حول العالم .

عن إبراهيم فتحي

محرر صحفي يعمل في مجال التحرير منذ 4 سنوات، لدي القدرة على العمل في العديد من التخصصات الاخبارية مثل اخبار التقنية، بالاضافة الى السياسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *