الرئيسية / أخبار السعودية / تطبيق الدوام الصيفي في مدارس السليل ووادي الدواسر

تطبيق الدوام الصيفي في مدارس السليل ووادي الدواسر

قالت الادارة التعليمية بمحافظة وادي الدواسر انه ابتداءا من يوم غدٍ الأحد الموافق 7/12/1438 هجرية، قد تقرر العمل بالدوام الصيفي في مدارس المحافظة للعام الجاري والفصل الدراسي 1438-1438 هجرية، وذلك في محافظات السليل ووادي الدواسر.

 وأكد مدير تعليم الدواسر الاستاذ صقر الصقر ان موعد طابور الصباح للطلاب في مدارس المحافظة سيكون في تمام الساعة السابعة و 45 دقيقة، بينما ستدخل الحصة الأولى في تمام الساعة السابعة من صباح كل يوم.

وأهاب الصقر بكافة المدارس والطاقم التعليمي من معلمين ومعلمات وكل الطلبة والطالبات الى ضرورة الالتزام بمواعيد الدوام الجديدة واستغلال الوقت الى اقصى درجة لصالح العملية التعليمية والتربوية.

كما عممت ادارة تعليم وادي الدواسر والسليل على مدارس المحافظة، موعد بدء الدوام الصيفي من خلال تعميم تم اصداره وارساله لكافة المدارس وذلك للتأكيد على جميع منسوبي مدارس المحافظتين على الالتزام بالحضور في وقت الدوام الجديد والمحدد متمنية التوفيق والسداد لجميع منسوبي التعليم من طواقم تدريسية وطلاب وطالبات.

عن زين العمر

زين العمر، حاصل على بكالوريوس اعلام قسم صحافة من جامعة القاهرة بتقدير ممتاز ،ابلغ من العمر 31 عاماً ، اعمل كمحرر صحفي في جريدة الشرق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *