الرئيسية / أخبار السعودية / وزارة العمل : اطلاق خدمة “الموعد الإلكتروني” غداً الأحد

وزارة العمل : اطلاق خدمة “الموعد الإلكتروني” غداً الأحد

اعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عن اطلاقها خدمة “الموعد الإلكتروني” وذلك ابتداءاً من يوم غدٍ الأحد، وذلك خدمة للمواطنين في عملية تحديد المواعيد فقط من خلال الخدمة الجديدة.

ونوهت الوزارة الى ان العملاء لديها بامكانهم الدخول الى الخدمة الجديدة من خلال بوابة “سعودي”، حيث يمكنهم الاستفادة من خلال تلك البوابة من خدمات الوزارة المقدمة عبر بوابتها الإلكترونية.

ولفتت الوزارة الى ان العميل لديه الإمكانية الى الدخول لبوابة النفاذ الوطني الموحد “سعودي” عن طريق ادخال كلمة المرور واسم المستخدم الخاصة به في موقع “ابشر” التابع لوزارة الداخلية.

وبينت الوزارة الى انه حال حدوث أي خلل في سيرفر موقع “ابشر” سيتم ارسال كود للتحقق على الهاتف المسجل به العميل في “ابشر”، مشيرة انه من الواجب أن يكون رقم هاتف العميل مطابقاً لرقم الهانف المسجل في بوابة “ابشر”.

وطورت وزارة العمل والتنمية الإجتماعية من خلال الخدمة الجديدة عملية حجز المواعيد الكترونياً، لتشمل كل الأفراد والمنشآت غي اطار سعي الوزارة لاتاحة الفرص امام العملاء لانجاز كافة المهام على أكمل وجه بكل يسر وسهولة من خلال رابط موقع الوزارة الالكتروني على الإنترنت.

من الخدمات التي يقدمها الموعد الالكتروني لعملائه المواطنين استعراض موعد سابق وخدمة إلغاء موعد قائم والبحث عن موعد مسجل مسبقًا بكل تفاصيله وإمكانية الاطلاع على بيانات وتفاصيل تأشيرات العمالة المنزليّة.

عن زين العمر

زين العمر، حاصل على بكالوريوس اعلام قسم صحافة من جامعة القاهرة بتقدير ممتاز ،ابلغ من العمر 31 عاماً ، اعمل كمحرر صحفي في جريدة الشرق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *