الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / تويتر تصدر اصدار تويتر لايت لاصحاب الانترنت البطيء

تويتر تصدر اصدار تويتر لايت لاصحاب الانترنت البطيء

للحاق بدرب فيس بوك لايت و يوتيوب جو قامت شركة تويتر مؤخراً بتفعيل تطبيق ويب خاص بموقع تويتر يعمل بشكل اسرع ويستهلك موارد اقل وكذلك يحتفظ بالمعلومات اسرع واطلقت عليه الشركة اسم تويتر لايت .

ان هذا التطبيق هو عباره عن تطبيق ويب او كما اسمته الشركة PWA ما يعني Progressive Web Application , يشبه بخصائصه تطبيقات الموبايل ولكن ليس تطبيق هاتف .

يتميز التطبيق بسرعته وحفظه للبيانات , وقالت الشركة ان الهدف من هذا التطبيق هو استهداف الدول التي لا يوجد بها خدمه الانترنت 4g  او التي بها سرعة الانترنت ضعيفة مقارنة ب امريكا وبريطانيا والدول ذات الانترنت فائق السرعة .

يستهلك هذا التطبيق حوالي 1 ميجا فقط من الهاتف . في حين ان استخدام التطبيق عبر المتصفح كروم يمكن من تفعيل خاصية التنبيهات .

بالاضافة الى ميزة التصفح بدون الانترنت ، حيث ان التطبيق سوف يحتفظ بكافة المعلومات التي حصل عليها بوجود الانترنت وبامكان الاشخاص تصفحها بالكامل دون مشاكل ولكن بالطبع لن يستطيع مشاهده التغريدات الجديدة وذلك بسبب عدم توفر الانترنت.

 

 

بامكانك تجرب تويتر لايت عبر الموقع : https://mobile.twitter.com/home

عن إبراهيم فتحي

محرر صحفي يعمل في مجال التحرير منذ 4 سنوات، لدي القدرة على العمل في العديد من التخصصات الاخبارية مثل اخبار التقنية، بالاضافة الى السياسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *