الرئيسية / أخبار مصر / مدرس ابتدائي بمحافظة المنيا يعتدي على طفلة بعمر ال 9 سنوات
طفلة

مدرس ابتدائي بمحافظة المنيا يعتدي على طفلة بعمر ال 9 سنوات

تعرضت طفلة لم تتعدى ال 9 سنوات لواقعة اعتداء من قبل مدرسها في الصف الابتدائي، الذي يُدعى “أشرف. م” والبالغ من العمر 27 عاماً، حيث قام الجاني بملامسة جسد الطفلة وارتكابه أفعالاً شنيعة كان من شأنها فتك عرض الطفلة الصغيرة، كما أنه حاول تجريدها من ملابسها وكذلك محاولات مستمرة منه لتقبيلها، حيث حدثت الحادثة اثناء ذهابها الى منزله لتلقي درس خصوصي.

وحينما تم استدعاء الطفلة المجني عليها من قبل النيابة، من أجل الاستماع الى أقوالها، أكدت بأنه قام بتقبيلها ثلاث مرات في فمها، قبل ان يقوم بتجريدها من ملابسها، كما انه حاول ملامسة مناطق حساسة في جسدها، وفي الوقت نفسه أنكر المتهم كل ما نُسب إليه، حيث ارجع اتهامه من قبل الفتاة يعود لتعنيفه اياها بسبب قيامها سرقة بعض الأدوات من منزله، وكانت تحريات البحث الجنائي، أثبتت بأنه كان سابقاً قام بعملية اختطاف لفتاة قبطية، بعدما رفض أهلها تزويجها له، ومن ثم تمكن من الزواج بها بضغط من الكنيسة.

هذا وأوضحت مصادر أمنية مطلعة على الحادثة، بأن العقلاء بالقرية التي وقعت بها الحادثة، توصلوا في النهاية بمساعدة من أجهزة الأمن، على عقد جلسة صلح بين عائلتي الجاني والمجني عليها، بهدف حقن الدماء، وذلك قبل ان يتدخل مثيري الفتن والتي من الممكن فيما بعد ان تتطور الحادثة الى فتن طائفية.

 

عن alshrq

صحفي مصري يقيم فى مصر ،متخصص فى الشؤون المصرية ،عملَ بعدة مؤسسات صحفية قومية مصرية ولديه إسهامات مميزة وله تغطيات ميدانية فى أماكن الحدث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *