الرئيسية / أخبار السعودية / 10 اصابات في حادث مروري على طريق الجنوب بالطائف

10 اصابات في حادث مروري على طريق الجنوب بالطائف

تسبب حادث مروري وقع امس السبت ظهراً على طريق الجنوب بعيد كوبري بني سعد جنوبي مدينة الطائف الى اصابة عشرة اشخاص بجراح مختلفة، حيث اصطدمت مركبة خاصة باحد المواطنين الذي كان يقل عائلته مع مركبة احد المقيمين.

وبعد التصادم المباشر بين المركبتين انقلبت مركبة المقيم فيما انحرفت مركبة المواطن باتجاه احدى المحال التي كانت قيد الإنشاء على طريق الجنوب باتجاه محافظة ومدينة الطائف.

من جهته الهلال الأحمر السعودي في منطقة الطائف وعلى لسان الناطق باسمه شادي بن عابد الثبيتي، اكد ان غرفة العمليات في الطائف تلقت اشارة على الرقم المجاني الخاص بالطوارئ بالهلال “997”، وذلك في تمام الساعة الثالثة و 45 دقيقة مساءاً، يفيد بحدوث حادثة تصادم بين احدى المراكب العائلية مع مركبة لأحد المقيمين، ما ادى لانقلاب مركبة المقيم وانحراف مركبة العائلة عن مسارها لتستقر في احدى المحال التجارية التي لا زالت تحت الإنشاء.

 

وتابع  الثبيتي انه وعلى الفور تم توجيه الفرق الإسعافية وفرق التدخل السريع الى مكان الحادث بقيادة القائد الميداني احمد الصخيري، بالإضافة الى طلب الدعم المباشر من قبل صحة الطائف من خلال 3 فرق ارسلت على وجة السرعة الى موقع الحادث بشكل عاجل.
وبين الثبيتي الى انه فور وصول الفرق الإسعافية الى موقع الحادث، تبين وجود 10 اصابات بينهم أطفال “5” و 5 اخرين من البالغين، ليتم فرز الحالات حسب اصاباتهم التي كانت ما بين متوسطة الى مستقرة، ليتم تقديم الاسعافات الأولية اللازمة لهم في المكان، ومن بعد ذلك يتم نقلهم الى مستشفى الملك فيصل الطبي بالطائف لاستكمال العلاج اللازم لهم.

عن زين العمر

زين العمر، حاصل على بكالوريوس اعلام قسم صحافة من جامعة القاهرة بتقدير ممتاز ،ابلغ من العمر 31 عاماً ، اعمل كمحرر صحفي في جريدة الشرق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *