الرئيسية / أخبار السعودية / مقتل عامل نتيجة انهيار جدار في الخرج

مقتل عامل نتيجة انهيار جدار في الخرج

في حادثة مأساوية، قتل احد العمال امس السبت فيما اصيب زميل له نتيجة انهيار احد جدران عمارة كانا يقومان بأعمال هدم فيها بأحد المراكز في محافظة الخرج حسبما اعلنت مصادر طبية ومصادر من الدفاع المدني بالمحافظة.

وقالت مصادر مطلعة بالدفاع المدني بمحافظة الخرجان احد العمال من اصل باكستاني لقي مصرعه امس السبت، فيما اصيب زميله في العمل بجراح نتيجة سقوط احد الجدران بأحد المراكز التي كانا يعملان بهدمها في مركز السلمية بالخرج.

وأكد المصدر ان عمليات الدفاع المدني بالخرج تلقت بلاغاً واشارة عصر يوم أمس السبت، يفيد بسقوط احد الجدران على عاملين، لتتوجه على الفور فرق الدفاع المدني والفرق الأسعافية الى المكان لتباشر عمليات الانقاذ وووتقدين الإسعافات الأولية.

وتابع المصدر انه تم انقاذ العاملين من قبل طواقم الهلال الأحمر، الا انه وعند وصول العاملين الى المشفى فارق أحد العمال الحياة نتيجة اصابته البالغة نتيجة سقوط الجدار عليه.

وحول أسباب سقوط الجدار على العاملين، اكد المصدر ان ذلك يعود الى عدم اتخاذ الاحتياطات والتدابير اللازمة في العمل الخاصة بالسلامة في عمليات الهدم .

عن زين العمر

زين العمر، حاصل على بكالوريوس اعلام قسم صحافة من جامعة القاهرة بتقدير ممتاز ،ابلغ من العمر 31 عاماً ، اعمل كمحرر صحفي في جريدة الشرق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *