الرئيسية / أخبار مصر / وزير الزراعة الألماني في زيارة للقاهرة من أجل بحث سبل التعاون الثنائي في مجال الزراعة
وزير الزراعة الألماني كريستيان شميت
وزير الزراعة الألماني كريستيان شميت

وزير الزراعة الألماني في زيارة للقاهرة من أجل بحث سبل التعاون الثنائي في مجال الزراعة

تستعد مصر يوم غداً الاثنين لاستقبال وزير الزراعة الالماني، كريستيان شميت، حيث تستمر زيارته يومي وهما الاثنين والثلاثاء “11 و 12 من شهر ابريل الحالي”، وذلك من أجل التباحث في سبل التعاون الثنائي بين البلدين في المجال الزراعي.

هذا وسيستقبل الوزير الألماني كل من، نظيره وزير الزراعة واستصلاح الأراضي المصري، عبد المنعم البنا، ووزير التجارة والصناعة، طارق قابيل، وكذلك وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، الدكتورة سحر نصر.

هذا ومن المتوقع ان يحضر الوزير الألماني، حوار الخبراء، الذي يستهدف قطاع الزراعة، حيث تستضيفه الهيئة الألمانية للتبادل الأكاديمي، كما انه سيلقي خطاباً للحديث عن الوسائل الممكنة لتعزيز قطاع الغذاء.

هذا والى جانب ما سبق سيقوم وزير الزراعة الألماني، بمشاركة نظيره وزير الزراعة المصري، بعملية تدشين لـ “منتدى الأعمال الزراعية المصري-الألماني”، حيث تستضيفه جمعية الأعمال الألمانية الإفريقية وذلك بالتعاون مع الغرفة العربية الألمانية للتجارة والصناعة.

هذا وتأتي هذه الزيارة المنتظرة للوزير الألماني ضمن أطر التعاون المشترك الطويل بين البلدين “مصر وألمانيا” في المجال الزراعي.

عن alshrq

صحفي مصري يقيم فى مصر ،متخصص فى الشؤون المصرية ،عملَ بعدة مؤسسات صحفية قومية مصرية ولديه إسهامات مميزة وله تغطيات ميدانية فى أماكن الحدث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *