الرئيسية / أخبار السعودية / مدير عام شؤون صحة عسير يوثق غياب موظفي احد المراكز الصحية بخميس مشيط

مدير عام شؤون صحة عسير يوثق غياب موظفي احد المراكز الصحية بخميس مشيط

في اطار عمله ومحاولة جادة لوقف التسيب الوظيفي، قام مدير عام صحة عسير بتوثيق غياب موظفي أحد المراكز الصحية بمدينة خميس مشيط جنوبي المملكة العربية السعودية.

جاء ذلك بعدما قرر الدكتور محمد الهبدان مدير عام الشؤون الصحية لمنطقة عسير، تسجيل حضوره اليوم صباحاً في احد المراكز الصحية في الحي الراقي بمدينة خميس مشيط، ليفاجاً وبعد مرور ما يقارب الاربعيت دقيقة من وقت بداية الدوام الرسمي للموظفين عدم حضور اي من الموظفين او الموظفات للدوام.

وامام ذلك، وجد الدكتور الهبدان نفسه امام حالة من التسيب غير المقبولة من قبل الموظفين، ليقوم بتوثيق الواقعة عبر صورة شخصية من أمام باب مدير مكتب المركز الصحي.

ووعد الدكتور الهبدان باعادة النظر في أوضاع المركز الصحية في المنطقة التي يقع فيها المركز.

من جانبها أشارت مصادر مطلعه الى ان هناك قرارات ستصدر قريباً وستكون بهدف الإصلاح، حيث يجري العمل على تلك القرارات التي من شأنها اعلاء مصلحة المواطنين من المرضى في المنطقة والارتقاء بالخدمات الصحية لهم.

ولاقى توثيق مدير صحة عسير لحالة التسيب في احد المراكز الصحية بمنطقة عسير استحسان رواد موقع التواصل الإجتماعي الأول في السعودية “تويتر” الذين طالبوا كل مدراء الصحة بكل المناطق النزول على الأرض للوقوف على الخدمات في مناطقهم للارتقاء بها لأفضل مستوى ممكن وتحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة للمرضى.

عن زين العمر

زين العمر، حاصل على بكالوريوس اعلام قسم صحافة من جامعة القاهرة بتقدير ممتاز ،ابلغ من العمر 31 عاماً ، اعمل كمحرر صحفي في جريدة الشرق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *