الرئيسية / أخبار السعودية / جازان : حرس الحدود يحبط تهريب كميات كبيرة من الحشيش والمخدرات

جازان : حرس الحدود يحبط تهريب كميات كبيرة من الحشيش والمخدرات

نجحت قوات حرس الحدود بقطاع منطقة جازان من احباط عملية تهريب كميات كبيرة من الحشيش والمخدرات على الحدود اليمنية السعودية بالحد الجنوبي حسبما اعلن الناطق باسم حرس الحدود .

وقال العقيد البحري الركن ساهر بن محمد الحربي الناطق الإعلامي باسم قوات حرس الحدود، ان رجال الحرس في منطقة جازان تمكنوا بحمد الله من احباط عملية تهريب كميات من الحشيش المخدر خلال الفترة الواقعة ما بين 4 – 7 – 1438 هجرية وحتى 11 – 7 – 1438 هجرية، حيث كان لقوات الحرس عمليات عدة تكللت بالنجاح ليتم احباط العديد من المحاولات للمهربين الذين كانوا ينوون تهريب الحشيش المخدر للمملكة.

واكد العقيد الركن الحربي، ان قوات حرس الحدود رصدت عدد من الأشخاص أثناء محاولتهم الدخول الى المملكة من خلال الحدود عبر منطقة جازان، حيث تم التعامل معهم بشكل حازم وحاسم، لينتج عن ذلك اعتقال 2 من الأشخاص اثيوبيا الجنسية، واخر يمني.

وأكد الحربي ان المجموع الكلي لما تم ضبطه بحوزة المهربين المقبوض عليهم 273.2 كيلو جرام من الحشيش المخدر.

وأشار الحربي الى انه تمت مباشرة عملية استكمال الإجراءات الأمنية والقانونية اللازمة حيال المضبوطين والمضبوطات وذلك بالتنسيق والتعاون الكامل مع الجهات الاخرى المعنية صاحبة الإختصاص.

وفي نهاية حديثه أكد العقيد الركن الحربي الة ان قوات ورجال جرس الحدود سيواصلون عملهم في التصدي لكل محاولات التهريب عبر الحدود بعون الله، وسيكونون السد المنيع لحماية الوطن والمواطن من هذا الداء الذي يستهدف النيل من أبناء الوطن.

عن زين العمر

زين العمر، حاصل على بكالوريوس اعلام قسم صحافة من جامعة القاهرة بتقدير ممتاز ،ابلغ من العمر 31 عاماً ، اعمل كمحرر صحفي في جريدة الشرق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *