الرئيسية / أخبار السعودية / الخدمة المدنية تفتح باب التقديم على الوظائف النسائية حتى منتصف ليل الخميس 16 رجب الحالي

الخدمة المدنية تفتح باب التقديم على الوظائف النسائية حتى منتصف ليل الخميس 16 رجب الحالي

اعلنت وزارة الخدمة المدنية عن فتحها باب التقدين امام النساء للتسجيل في الوظائف النسائية على سلم رواتب الموظفين العام في المملكة ابتداءاً من اليوم الأحد وحتى منتصف ليل الخميس 16 رجب الحالي.

وبدأت الوزارة اعتباراً من صباح اليوم الأحد، البدء في استقبال طلبات توظيف النساء على سلم مرتبات الوظيفة العمومية للوظائف التي تم الاعلان عنها لهذا العام عبر موقع وبوابة جدارة الالكترونية التابعة لوزارة الخدمة المدنية.

ونوهت الوزارة ان باب التقديم والتسجيل في الوظائف سيكون مفتحواً اعتباراً من اليوم الأحد وحتى منتصف ليل يوم الخميس القادم والموافق 16 – 07 – 1438 هجرية الموافق 13 – 04 – 2017 ميلادية.

 

 

وكانت وزارة الخدمة المدنية قد وجهت الدعوة الى النساء الراغبات في التقدم الى الوظائف يوم الخميس الماضي والموافق 2 – 7 – 1438 هجرية، وذلك للخريجات الحاصلات على الدرجات والشهادات العلمية اللازمة والمناسبة، سواء حصلوا على تلك الشهادات من داخل المملكة العربية السعودية.

وبامكان الراغبات ممن تنطبق عليهن شروط التقديم التسجيل والتقديم في تلك الوظائف المعلنة من خلال الدخول عبر بوابة نظام جدارة الألكترونية، حيث تلقت البوابة طلبات اشغالها من قبل الجهات المعنية الحكومية في الرابع والعشرون من الشهر الماضي ليبلغ عدد الوظائف المعلن عنها حوالي 1494 وظيفة حكومية.

عن زين العمر

زين العمر، حاصل على بكالوريوس اعلام قسم صحافة من جامعة القاهرة بتقدير ممتاز ،ابلغ من العمر 31 عاماً ، اعمل كمحرر صحفي في جريدة الشرق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *