الرئيسية / أخبار عربية ودولية / بعد لقائه الرئيس السيسي .. وفد الكونجريس الأمريكي يغادر مصر

بعد لقائه الرئيس السيسي .. وفد الكونجريس الأمريكي يغادر مصر

بعد لقائه الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، غادر اليوم الإثنين وفد الكونجريس الأمريكي والذي كان على راسه السيناتور داريل عيسى مسؤول اللجنة الفرعية للقضاء والتابعو للمحامن والملكية الفكرية وشبكة الإنترنت في الكونجريس الأمريكي.

وكان وفد الكونجريس قد زار مصر ولدمة ثلاثة أيام تخللها زيارة الوفد الأمريكي للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

واكدت مصادر امنية في مطار القاهرة الدولي، انتهاء اجراءات سفر وفد الكونجريس الأمريكي في صالة كبار الزوار، حيث استقل الوفد طائرة مصرية متجهة من القاهرة الى العاصمة اللبنانية بيروت.

وبحث وفد الكونجريس خلال زيارته لجمهورية مصر العربية ولقائه الرئيس السيسي، سبل دعم وتعزيز العلاقات الثنائية الأمريكية المصرية، والعمل على دفعها قدماً نحو آفاق جديد ورحبة خلال الفترة القادمة وعلى كل الصعد خاصة الصعيد البرلماني، والذي يعتبر من أهم وسائل تعزيز العلاقات بين البلدين على المستويات الرسمية والشعبية.

وناقش الطرفثين خلال اللقاءات التي جمعتهما اخر التطورات في منطقة الشرق الأوسط، خاصة الأزمات في اليمن وسوريا وليبيا، وسبل دعم عملية السلام بين الفلسطينيين والإسرائيليين واحيائها.

عن زين العمر

زين العمر، حاصل على بكالوريوس اعلام قسم صحافة من جامعة القاهرة بتقدير ممتاز ،ابلغ من العمر 31 عاماً ، اعمل كمحرر صحفي في جريدة الشرق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *