الرئيسية / أخبار السعودية / بعد انتشار الفيديو الذي اغضب السعوديين .. القبض على الشاب الذي تحرش بفتيات تبوك وسحب عباءة احداهن

بعد انتشار الفيديو الذي اغضب السعوديين .. القبض على الشاب الذي تحرش بفتيات تبوك وسحب عباءة احداهن

اعلنت الجهات الأمنية في منطقة تبوك شمال السعودية اليوم الإثنين، عن القاها القبض على الشاب الذي تحرش بالفتيات في احد اسواق المدينة، حيث تعدى الشاب على الفتيات متحرشاً بهن بالاضافة لقيامة بسحب عباءة احدى الفتيات بينما هو في سيارته، في حين كان أحد الأشخاص يصور الواقعة المشينة لينتشر مقطع الفيديو في مواقع التواصل الأجتماعي في المملكة كالنار في الهشيم مسبباً غضباً كبيراً في اوساط السعوديين على السوشيال ميديا.

وأكد مصدر أمني في شرطة منطقة تبوك، الى انه وفي صباح اليوم الأثنين الموافق 13-7-1438 هجرية الموافق 10-4-2017 ميلادية انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يظهر جلياً قيام أحد الشباب الذي كان يستقل سيارة من نوع جيب بيضاء اللون بالتحرش بفتيات ومحاولته نزع عباءة فتاة كانت برفقة مجموعة من الفتيات داخل احد اسواق مدينة تبوك.

وبين المصدر الى ان الجهات الأمنية في المدينة، قامت وعلى وجه السرعة بواجبها المنوط بها عبر البحث والتحري وصولاً للتعرف على المركبة وصاحبها المتحرش، ليشعر المتحرش بالمتابعة الأمنية من قبل رجال الشرطة ليقوم بدوره بتسليم نفسه للشرطة، مؤكداً الى انه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقة لتسليمه للجهات المختصة المعنية.

ويظهر بالفيديو انتهاء حادثة التحرش بأحد مولات مدينة تبوك بمضاربة بين عدد من الشبان حيث بدأت بتبادل الشتائم بينهم وصولاً الى الأشتباك بالأيدي.

وتسببت الحادثة بحالة من الغضب والإستياء في اوساط المتسوقين لحظة حدوثها في السوق، في حين بقيت الفتيات في حيرة من امرهن بعدما استغل عدد من الشباب باستغلال وجودهن بدون رجل للتحرش بهن مستغلين ذلك اضافة الى عدم وجود أي من رجال الهيئة في المكان لردعهم ووقفهم عند حدهم.

من جانبهم رواد موقع التواصل الإجتماعي تويتر دشنوا هاشتاقات لتوثيق الحادثة المشينة حملت اسم “سربوت يسحب عباءة فتاة” و شاب يسحب عباءة فتاة” مطالبين بعودة الهيئة ومحاسبة الشاب المتحرش وانزال اقصى العقوبات عليه ليكون عبرة لغيره من المتحرشين.

فيديو حادثة تحرش الشباب بفتيات بأحد مولات تبوك :

عن زين العمر

زين العمر، حاصل على بكالوريوس اعلام قسم صحافة من جامعة القاهرة بتقدير ممتاز ،ابلغ من العمر 31 عاماً ، اعمل كمحرر صحفي في جريدة الشرق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *