الرئيسية / أخبار مصر / قوات الأمن تنجح بتصفية خلية ارهابية مكونة من 7 أفراد في أسيوط
مديرية أمن اسيوط

قوات الأمن تنجح بتصفية خلية ارهابية مكونة من 7 أفراد في أسيوط

نجحت قوات الأمن المصري، اليوم الاثنين، من تصفية خلية إرهابية مسلحة مكونة من سبعة أفراد، كانت الخلية مختبئة في منطقة جبلية بالقرب من قرية عرب العوامر في أنبوب الواقعة خلف المدينة الصناعية.

ونقلاً عن مصادر أمنية، فإن قوات الأمن المصري مدعمة بالمدرعات وسيارات الدفع الرباعي وكذلك العناصر القتالية البشرية، نجحت بالقضاء على الخلية الارهابية المسلحة، وذلك بعدما قامت بمهاجمتهم في الوكر الذي يختبيء به الارهابيين، حيث أوضح المصدر بأن اشتباكات عنيفة وقعت ما بين رجال الأمن والعناصر الارهابية، تم على اثر الاشتباكات قتل جميع افراد الخلية.

تأتي هذه العملية العسكرية التي قام بها قوات الأمن المصري بعد يوم واحد فقط على اعلان الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي حالة الطواريء في البلاد ولمدة ثلاثة أشهر، اثر التفجيرات التي استهدفت كنيستين في طنطا والاسكندرية.

وجدير بالذكر أن قوات الأمن المصري يقومون بنشر العديد من الحواجز الأمنية بمحيط كنائس أسيوط، كما قاموا بإغلاق الشوارع المؤدية اليها، وذلك كاحتياطات أمنية اتخذتها اجهزة الأمن، بعد حادثي طنطا والاسكندرية، كما انه تم تشديد الدوريات والتواجد الأمني بمحيط كافة الكنائس والأديرة.

 

عن alshrq

صحفي مصري يقيم فى مصر ،متخصص فى الشؤون المصرية ،عملَ بعدة مؤسسات صحفية قومية مصرية ولديه إسهامات مميزة وله تغطيات ميدانية فى أماكن الحدث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *