الرئيسية / أخبار مصر / ازمة طباعة جريدة الأهرام انتهت
الأهرام
الأهرام

ازمة طباعة جريدة الأهرام انتهت

اعلن قبل قليل عن انتهاء ازمة طباعة جريدة الاهرام بعد تأخر الطبع للعدد اليومي للجريدة المقرر اصداره يوم غدٍ الثلاثاء، وذلك بعد انتهاء الخلاف بين رئيس مجلس الإدارة ورئيس تحرير الجريدة.

ويعود سبب تأخر طبع العدد اليومي لجريدة الأهرام، الى خلاف دب بين السيد أحمد السيد النجار رئيس مجلس الإدارة مع رئيس تحرير الجريدة محمد عبدالهادي علام، حيث انتهت المؤسسة من طباعة الطبعة الأولى والثالثة من الجريدة.

ويحمل الاصدار المطبوع ليوم غدٍ الثلاثاء من جريدة الاهرام، العمود اليومي لأحد الكتاب الذي بسبب دب الخلاف بين رئيس مجلس ادارة الجريدة ورئيس تحريرها.

وفور علم نقيب الصحفيين الجديد الاستاذ عبد المحسن سلامة بخبر الخلاف وتأخر طباعة عدد الجريدة ليوم غد، توجه على وجه السرعة بعد انتهاء اعمال اجتماع مجلس النقابة الى مكتب رئيس تحرير الجريدة الصحفي عبدالهادي علام لمعرفة حقيقة الخلاف، ليتوجه بعد ذلك لرئيس مجلس ادارة الجريدة السيد النجار للاستماع لوجهة نظره حول ومعرفة اسباب الخلاف والعمل على انهائها.

وتعتبر جريدة الأهرامصحيفة قومية مصرية حيث ويرأس تحريرها حاليا محمد عبدالهادي علام كما يرأس مجلس إدارتها أحمد السيد النجار .

وبدأت الأهرام كجريدة أسبوعية بأربع صفحات، ثم تطورت إلى يومية، تصدر صحيفة الأهرام حاليا ثلاث طبعات يومية محليا إلى جانب طبعة دولية تطبع يوميا بعد أن تنقل صفحاتها بواسطة الأقمار الصناعية، في لندن ونيويورك وفرانكفورت، وطبعة عربية تطبع في دبي والكويت. وطبعة إليكترونية تتيح لعشاق الأهرام متابعته في أي وقت ومن أي مكان في العالم على شبكة الإنترنت.

عن زين العمر

زين العمر، حاصل على بكالوريوس اعلام قسم صحافة من جامعة القاهرة بتقدير ممتاز ،ابلغ من العمر 31 عاماً ، اعمل كمحرر صحفي في جريدة الشرق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *