الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / هاتف بكسل القادم لجوجل قد يكون ذو شاشة منحنية

هاتف بكسل القادم لجوجل قد يكون ذو شاشة منحنية

يبدو بان عملاقة محرك البحث جوجل تسعى بشكل كبير الى تصنيع هواتف جديدة تواكب العصر، حيث يبدو ان الشركة تسعى بكل جد الى تصنيع هواتف بيكسل ذات انحناء مثله مثل الهواتف الجديدة ، خصوصاً وان عالم الهواتف الذكية الان اصبح يتجه نحو تصنيع هواتف ذات شاشات منحنية مثلما هو موجود في هاتف سامسونج جالاكسي اس 8 وكذلك الهاتف الجديد ل ابل iphone 8s.

هذا واضحت التقارير بان شركة جوجل قامت بشكل فعلي بتحديد مبلغ وقيمته 880 مليون دولار اي ما يقارب 1 مليار دولار امريكي لشركة LG في سبيل تزويدها بشاشات من نوع OLED الضرورية لتقوم جوجل بتصنيع هواتفها .

ويتوقع الخبراء بشكل كبير ان الشركة ستقوم بتزويد هواتف بكسل جديدة بكميرات من الجيل الثاني وشاشات OLED مرنة للهواتف التي ستقوم بتصنيعها مستقبلاً .

ولكن يبدو ان هذا القرار سيزيد من مشكله تزويد الشاشات ، فبعدما تعاقدت شركة ابل مع سامسونج بتزويدها بالشاشات يأتي هذا التعاقد الجديد مع LG وجوجل لتزويد الاخرى بشاشات OLED وبكميات كبيره، ما يترك التسائل حول ما مدى قدره سامسونج و LG على مواكبة تصنيع الهواتف وتزويد الشركات المنافسة بالشاشات ؟.

 

عن إبراهيم فتحي

محرر صحفي يعمل في مجال التحرير منذ 4 سنوات، لدي القدرة على العمل في العديد من التخصصات الاخبارية مثل اخبار التقنية، بالاضافة الى السياسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *