الرئيسية / أخبار عربية ودولية / انفجار في مدينة ديار بكر التركية أسفر عن وقوع عدد من الاصابات
الشرطة التركية

انفجار في مدينة ديار بكر التركية أسفر عن وقوع عدد من الاصابات

وقع انفجار قوي صباح اليوم الثلاثاء، في مدينة ديار بكر الواقعة في جنوب شرق تركيا، واسفر الانفجار عن وقوع عدد من الاصابات في المكان، وأوضح شهود عيان في المنطقة بأن عمود من الدخان يتصاعد فوق المباني التي تحيط بالمكان الذي حدث فيه الانفجار، وذلك بالقرب من مدرسة للشرطة التركية.

فيما أوضحت وكالة أنباء دوغان الاخبارية التركية، بأن سيارات الاسعاف وقوات الشرطة هرعت الى مكان الانفجار في منطقة باغلار.

وبعد ساعات قليلة من حدوث الانفجار، خرج وزير الداخلية التركي، سليمان صويلو، الى وسائل الاعلام لتوضيح الأسباب وراء الانفجار وايضاح بعض التفاصيل الأخرى بشأنه.

حيث أكد وزير الداخلية بأن الانفجار وقع في مدينة ديار بكر جنوب شرق تركيا، وسقط على أثره عدد من المصابين، حيث حدث الانفجار اثناء تصليج سيارة، نافياً ان تكون هناك جهة ارهابية وراء الانفجار مؤكداً بأن الانفجار جاء فني.

وقامت قناة السي ان ان التركية، بنقل تصريحات الوزير عبر الهواء مباشرة، فيما أوضح مصدر في الشرطة التركية بأن الانفجار وقع داخل قسم خاص باصلاح السيارات وذلك داخل مجمع للشرطة، وعلى اثره انهار السقف وأصيب اربعة اشخاص على الأقل.

فيما أوضحت وكالة دوغان التركية، بأن احد المصابين في حالة حرجة.

جدير بالذكر ان تركيا على موعد يوم الأحد القادم مع الاستفتاء على التعديلات الدستورية المقترحة والتي تهدف الى تعزيز سلطات الرئيس رجب طيب أردوغان، حيث يعارض الاستفتاء والتعديلات الكثيرون من جنوب تركيا ذو الغالبية الكردية.

عن alshrq

صحفي مصري يقيم فى مصر ،متخصص فى الشؤون المصرية ،عملَ بعدة مؤسسات صحفية قومية مصرية ولديه إسهامات مميزة وله تغطيات ميدانية فى أماكن الحدث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *