الرئيسية / رياضة / حصاد الجولة الأولى من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم
الدوري الاسباني

حصاد الجولة الأولى من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم

نقدم لكم زوار جريدة الشرق المستقلة حصاد ما جاء في الجولة الأولى من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم، حيث سنستمر بمثل هذا الموضوع على مستوى الدوريات الاوروبية بعد انتهاء كل جولة من جولات الدوريات.

وافتتحت مباريات الأسبوع الأول من بطولة الليغا الاسبانية يوم أمس الجمعة باستضافة فريق ليجانيس لنظيره فريق ديبورتيفو ألافيس، ليحقق أصحاب الأرض الفوز بهدف نظيف سجله اللاعب جابريل آبيلت، حيث أضاع الضيوف ركلة جزاء نفذها اللاعب ماتويل جارسيا.

كما حقق فريق فالنسيا فوزاً مهماً وصعباً على ضيفه فريق لاس بالماس بهدف نظيف سجله اللاعب سيموني زازا.

فيما سقط اليوم السبت فريق سيلتا فيغو بنتيجة 2-3 حينما استضاف فريق ريال سوسيداد.

وحقق فريق جيرونا الصاعد حديثاً لليغا الاسبانية المفاجأة حينما تعادل مع ضيفه فريق أتلتيكو مدريد بهدفين لكل منهما، وكان اصحاب الارض قريبين جداً من الفوز حيث تقدموا بهدفين نظيفين حتى الدقيقة 78، كما حصل جريزمان مهاجم الفريق المدريدي على بطاقة حمراء طرد على اثرها عند الدقيقة 68، ولكن رجال سيميوني نجحوا في النهاية من ادراك التعادل.

هذا وانتهت مباراة اشبيلية واسبانيول بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت على ارضية ملعب رامون سانشيز معقل الفريق الأندلسي.

هذا وستستكمل مباريات الجولة الأولى من الليغا الاسبانية يوم غداً الاحد حيث تمتد الجولة ذاتها حتى يوم السبت المقبل الموافق 26 من الشهر الجاري.

ومن اهم مباريات الجولة الاولى التي ستقام يوم غد الاحد، مباراة برشلونة وريال بيتيس على ارضية ملعب الكامب نو، حيث يسعى الفريق الكتالوني لمداواة جراحه بعد الهزيمتين التي مني بها الفريق امام الغريم ريال مدريد في السوبر الاسباني.

كما يحل بطل الليغا “ريال مدريد” ضيفاً على فريق ديبورتيفو لاكورونا وسيغيب عن المباراة النجم العالمي كريستيانو رونالدو بسبب الايقاف.

عن alshrq

صحفي مصري يقيم فى مصر ،متخصص فى الشؤون المصرية ،عملَ بعدة مؤسسات صحفية قومية مصرية ولديه إسهامات مميزة وله تغطيات ميدانية فى أماكن الحدث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *