الرئيسية / رياضة / سمير نصري ينتقل رسمياً الى الدوري التركي بعقد انتقال دائم
سمير نصري

سمير نصري ينتقل رسمياً الى الدوري التركي بعقد انتقال دائم

بعد ستة مواسم قضاها مع فريق مانشستر سيتي الانجليزي احدهم كان معاراً الى اشبيلية الاسباني، قرر النجم الفرنسي سمير نصري الرحيل عن الدوري الانجليزي متجهاً نحو الدوري التركي.

وأعلن نادي مانشستر سيتي اليوم رسمياً رحيل سمير نصري عن الفريق ليوقع عقداً مع نادي أنطاليا سبورت الذي ينافس في بطولة الدوري التركي الممتاز، وذلك بصفقة انتقال دائم.

ولعب النجم الفرنسي مع السيتي 176 مباراة سجل خلالها 27 هدفاً، كما انه حصد مع الفريق لقبين دوري وكذلك لقبين كأس الاتحاد الانجليزي.

ومن أفضل المواسم للاعب الفرنسي مع فريقه السابق مانشستر سيتي كان في موسم 2013-2014 حينما كان الفريق تحت قيادة المدرب مانويل بلغريني، حيث كان اللاعب عنصراً مهماً في التشكيلة التي حصدت بطولة الدوري الانجليزي الممتاز في ذلك الموسم، وكان قد سجل في ذلك الموسم 11 هدفاً.

يذكر ان اللاعب الفرنسي من أصول جزائرية والبالغ من العمر 30 عاماً، كان قد بدأ مسيرته الاحترافية رفقة نادي مارسيليا الفرنس، قبل ان ينتقل الى ارسنال عام 2018 ومن ثم الى مانشستر سيتي عام 2011.

 

عن alshrq

صحفي مصري يقيم فى مصر ،متخصص فى الشؤون المصرية ،عملَ بعدة مؤسسات صحفية قومية مصرية ولديه إسهامات مميزة وله تغطيات ميدانية فى أماكن الحدث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *