الرئيسية / رياضة / برشلونة لن يفقد الأمل من صفقة ضم كوتينيو

برشلونة لن يفقد الأمل من صفقة ضم كوتينيو

ما زال نادي برشلونة الاسباني يملك الأمل بخصوص التعاقد مع النجم البرازيلي كوتينيو من صفوف فريق ليفربول الانجليزي، وذلك بغية تعويض رحيل مواطنه نيمار دا سيلفا الذي انتقل الى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي بصفقة انتقال تاريخية بلغت قيمتها 222 مليون يورو.

وأوضحت صحيفة “ذا صن” البريطانية الى ان برشلونة تقدم بعرض جديد بلغت قيمته 150 مليون يورو، من أجل موافقة ليفربول على رحيل كوتينيو، حيث ان قيمته تقريباً 136 مليون استرليني، حيث تبلغ قيمة الصفقة الحقيقية 100 مليون استرليني فيما يتبقى 36 مليون كمكافئات وحوافز اضافية.

وفيما يخص العرض الجديد من البرسا لضم كوتينيو سخر مسئول في نادي ليفربول من العرض، مؤكداً بأن العرض هو نفس العرض السابق مع وجود 36 مليون استرليني مشروطة، مما يعني ان ليفربول سيرفض العرض بكل تأكيد.

وتحدثت صحيفة سبورت الكتالونية ان فريق برشلونة وضع كوتينيو الهدف الاساسي له للتعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي، وتراجع الفريق عن ضم الايفواري جان ميشيل سيري من نيس الفرنسي ليصب كامل تركيزه على صفقة كوتينيو

 

عن alshrq

صحفي مصري يقيم فى مصر ،متخصص فى الشؤون المصرية ،عملَ بعدة مؤسسات صحفية قومية مصرية ولديه إسهامات مميزة وله تغطيات ميدانية فى أماكن الحدث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *