الرئيسية / رياضة / اللاعب البرازيلي باولينيو: هدفي هو مساعدة ميسي ليصبح الأفضل في العالم !!

اللاعب البرازيلي باولينيو: هدفي هو مساعدة ميسي ليصبح الأفضل في العالم !!

أجرى الوافد الجديد لفريق برشلونة الاسباني، اللاعب البرازيلي باولينيو جونيور، مقابلة صحفية مع صحيفة “سبورت” الاسبانية والقريبة من النادي الكتالوني.

وتحدث باولينيو عن عدة أمور رياضية، منها الهدف الذي يسعى الى تحقيقه رفقة فريق برشلونة الاسباني، وفاجأ اللاعب البرازيلي الكثيرون عندما صرح بأنه جاء الى برشلونة بهدف مساعدة ميسي ليصبح الأفضل في العالم، بالاضافة الى تقديم كل شيء من أجل مساعدة الفريق.

وركز باولينيو خلال حديثه على النجم الارجنتيني ليونيل ميسي، كما أنه يطلب ود النجم الأرجنتيني ولكن بطريقة مبالغ بها، حيث قال ” لقد تحدثت مع المدير الفني للفريق، ايرنسيتو فالفيردي، وهو يعرف جيداً قدراتي في المستطيل الاخضر، وأنا على أتم الاستعداد لتنفيذ كل ما يطلبه مني المدرب من أجل مساعدة الفريق وكذلك مساعدة ميسي ليصبح الأفضل في العالم”.

وتابع صاحب ال 29 عاماً حديثه “النجم ميسي من نوعية خاصة جداً، ويجب علي أن أركز بشكل أفضل على الطريقة التي ممكن ان تجعلني قادر على التكيف باللعب الى جانبه، لأنه في النهاية ان قمنا على مساعدته فإن الفريق سيكون أقوى بشكل حتمي”.

كما تطرق باولينيو للحديث عن مواطنه نيمار دا سيلفا الذي غادر اسوار الفريق الكتالوني، حيث أوضح بأن مغادرة اللاعب لناديه يعتبر جزء من كرة القدم، مؤكداً بأنه لاعب كبير وكان سيساعد الفريق كثيراً لو قرر البقاء.

 

عن alshrq

صحفي مصري يقيم فى مصر ،متخصص فى الشؤون المصرية ،عملَ بعدة مؤسسات صحفية قومية مصرية ولديه إسهامات مميزة وله تغطيات ميدانية فى أماكن الحدث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *