الرئيسية / أخبار السعودية / الميزان: الأمير تركي بن مقرن قام باطلاق النار على محمد بن سلمان قبل ان يختفي

الميزان: الأمير تركي بن مقرن قام باطلاق النار على محمد بن سلمان قبل ان يختفي

جريدة الشرق – تناقلت بعض الحسابات الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خبراً مفاده بأن الأمير تركي بن مقرن قام بمحاولة اغتيال فاشلة ضد ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

حيث أشار حساب الميزان عبر تويتر الى أنه في الثامن من شهر شوال قام الأمير تركي بن مقرن بعملية اطلاق نار على محمد بن سلمان وقد أصابه بجرح خفيف بيده اليسرى، مؤكداً بأن الخبر صحيح بنسبة مئة بالمئة.

كما أوضح الحساب نفسه الى ان ولي العهد السعودي يقوم في هذه الأيام بعمليات اعتقال واسعة تطول جميع الضباط المقربين من ولي العهد المعزول محمد بن نايف، كما ان ولي العهد السابق قد تم نقله الى مكان احتجاز اخر.

 

وتابع حساب الميزان تغريداته موضحاً بأن الأمير تركي بن مقرن تم اعتقاله في اللحظة ذاتها التي قام خلالها باطلاق النار على محمد بن سلمان، ومنذ ذلك الحين ولا أحد يعرف عنه شيئاً فقد اختفى تماماً، كما أن والده لا يعلم عنه شيئاً.

وأشار حساب الميزان الى ان عدد قليل فقط ممن استطاع مقابلة محمد بن نايف في مكان اعتقاله، وهم كل من سعود بن نايف ومتعب بن عبدالله و محمد بن فهد ومقرن بن عبدالعزيز، وجميعهم دخلوا بالقوة.

 

وتطرق حساب الميزان خلال تغريداته الى سبب الحقد المتبادل بين آل سعود وأولاد مقرن، مشيراً الى ان آل سعود كانوا دائماً يستنقصون من أولاد مقرن ويحتقرونهم، وذلك لأن والدهم مقرن “ولد كرجية”، مما تسبب بحقد بعضهم البعض.

 

هذا وكانت صحيفة أمريكية “نيويورك تايمز” أكدت في مقالة سابقة لها بأن ولي العهد السابق محمد بن نايف قد تعرض لإقامة جبرية داخل قصره الواقع بمدينة جدة، حيث تم منعه من السفر الى الخارج وذلك بعدما تم اعفائه من مهامه ونزع المنصب منه بالقوة.

 

عن alshrq

صحفي مصري يقيم فى مصر ،متخصص فى الشؤون المصرية ،عملَ بعدة مؤسسات صحفية قومية مصرية ولديه إسهامات مميزة وله تغطيات ميدانية فى أماكن الحدث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *