الرئيسية / رياضة / موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم في بطولة الدوري الاسباني

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم في بطولة الدوري الاسباني

يواجه فريق ريال مدريد الاسباني مساء اليوم الأحد نظيره فريق فالنسيا ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم، حيث تُقام المباراة على أرضية ملعب السنتياغو برنابيو معقل الميرنجي ريال مدريد.

وتقام المباراة في تمام الساعة الحادية عشر وربع بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين اي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.

كما يتم بث مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم على مجموعة قنوات بي ان سبورت المالكة لحقوق بث الدوري الاسباني، وتحديداً عبر قناة بي ان سبورت 3، ويعلق عليها المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

وكان حامل اللقب ريال مدريد حقق انتصار كبير في الجولة الأولى من البطولة عندما حل ضيفاً على فريق ديبورتيفو لاكورونيا وذلك بنتيجة ثلاثية نظيفة، كما حقق فريق الخفافيش “فالنسيا” انتصاراً ايضاً في الجولة الأولى بهدف نظيف امام فريق لاس بالماس. ليملك كلا الفريقين ثلاث نقاط.

هذا ويواجه فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، أزمة حقيقية على مستوى الغيابات خاصة خط الدفاع، الذي يغيب عنه القائد سيرجيو راموس بسبب الايقاف، وفاييخو للاصابة، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة فاران الذي يتغيب عن التدريبات بسبب الاصابة ايضاً، كما يغيب عن الفريق نجمه الاول كريستيانو رونالدو بسبب عقوبة الايقاف التي تعرض لها ومدتها 5 مباريات قضى منهم واحدة فقط.

ومن المتوقع في حال تأكد غياب فاران ان يدفع زين الدين زيدان بأحد لاعبي الفريق الثاني، ألفارو تيخيرو أو مانو هيرناندو من أجل مشاركة الاسباني ناتشو في مركز قلب الدفاع، خاصة وأن زيزو يثق دائماً بقدرات الشباب ويعطيهم الفرصة من أجل اثبات ذلك وشارك الثنائي أيضاً في مباراة كأس السنتياغو.

ومن الممكن ان يضطر زيدان ان يدفع بكاسيميرو في مركز قلب الدفاع كحل آخر.

 

عن alshrq

صحفي مصري يقيم فى مصر ،متخصص فى الشؤون المصرية ،عملَ بعدة مؤسسات صحفية قومية مصرية ولديه إسهامات مميزة وله تغطيات ميدانية فى أماكن الحدث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *