الرئيسية / رياضة / الامارات تنتصر على السعودية بنتيجة 2-1 لتبقي على آمالها في التأهل الى المونديال

الامارات تنتصر على السعودية بنتيجة 2-1 لتبقي على آمالها في التأهل الى المونديال

فاجأ منتخب الامارات مساء اليوم الجميع، بعدما تمكن من هزيمة منتخب السعودية في المباراة التي جمعت بين المنتخبين مساء اليوم على ارضية ملعب هزاع بن زايد في الامارات، لحساب الجولة قبل الأخيرة من التصفيات المؤهلة الى مونديال روسيا 2018.

ورفع منتخب الامارات رصيده الى 13 نقطة في المركز الرابع فيما تجمد رصيد السعودية عند 16 نقطة في المركز الثالث، وهو نفس رصيد منتخب استراليا الذي يلعب مباراته للجولة نفسها يوم الخميس المقبل امام منتخب اليابان المتصدر.

ويعتبر المستفيد الأكبر من خسارة السعودية هو بكل تأكيد المنتخب الأسترالي، في الوقت الذي تشتت فيه حسابات المنتخب السعودي للتأهل بشكل مباشر الى المونديال، الا ان فرصته ما زالت قائمة وستتضح معالم فرصته بالتأهل المباشر بعد مباراة اليابان وأستراليا.

فيما أنعش منتخب الامارات آماله بالتأهل الى الملحق المؤهل الى المونديال، ولكن عليه الفوز في المباراة المقبلة مع خسارة السعودية امام اليابان لتبدأ حسابات الاهداف.

الجدير بالذكر ان منتخب السعودية يواجه في الجولة الأخيرة المقبلة من التصفيات متصدر المجموعة الثانية وهو منتخب اليابان في مباراة ستكون نارية بكل تأكيد، فيما سيواجه منتخب الامارات نظيره العراقي في نفس الجولة وهي مباراة سهلة نسبياً بالنسبة للابيض الاماراتي.

عن alshrq

صحفي مصري يقيم فى مصر ،متخصص فى الشؤون المصرية ،عملَ بعدة مؤسسات صحفية قومية مصرية ولديه إسهامات مميزة وله تغطيات ميدانية فى أماكن الحدث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *