الدوري الاسباني

لم يشهد جدول ترتيب الدوري الاسباني 2017 تغييرات كثيرة، حيث كان ن المتوقع ان يحقق ريال مدريد الفوز في مباراة بيتيس والصعود للمركز الرابع الا انه لم يقعل ذلك سقط في فخ الخسارة بين جماهيره في البرنابيو ليتجمد رصيده عند 8 نقاط فقط بعد خمس جولات من الدوري الاسباني.

وبقي فريق برشلونة منفرداً في صدارة جدول ترتيب الدوري الاسباني 2017 برصيد 15 نقطة بالعلامة الكاملة بعد فوزه في المباريات الخمس التي خاضها، ليبعث رسائل بأنه عائد من جديد لاستعادة لقب الليغا الذي انتزعه منه ريال مدريد الموسم الماضي، فيما يحتل فريق اشبيلية المركز الثاني في ترتيب الليغا برصيد 13 نقطة وهو الأقرب الى برشلونة.

ويحل فريق اتلتيكو مدريد ثالثاً في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 11 نقطة بعد فوزه في مباراة امس على اتلتيك بلباو بصعوبة، وتملك الفرق، فالنسيا، ريال سوسيداد و ريال بيتيس 9 نقاط في المراكز الرابع والخامس والسادس على الترتيب، فيما يحل حامل اللقب ريال مدريد في المركز السابع الذي لا يليق ببطل أوروبا وبطل الليغا وبطل العالم.

فيما يملك اتلتيك بلباو سبع نقاط في المركز الثامن ويليه بنفس رصيد النقاط فريق ليغانيس.

بينما يملك فريق فياريال 6 نقاط في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الاسباني، يليه على الترتيب وبنفس رصيد النقاط كل من، ليفانتي، ولاس بالماس، وإيبار.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here