مباراة مانشستر يونايتد بث مباشر
مباراة مانشستر يونايتد بث مباشر

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد مباشر – حيث يستضيف توتنهام نظيره اليونايتد لحساب الاسبوع الخامس والعشرين ويحتل اليونايتد المركز الثاني برصيد 53 نقطة خلف المتصدر جاره مانشستر سيتي برصيد 65 نقطة، فيما يحل توتنهام خامساً برصيد 45 نقطة. ويسعى اليونايتد لتأمين المركز الثاني بعيداً عن تشيلسي من خلال الفوز على توتنهام في مباراة الليلة فيما يرغب اصحاب الارض توتنهام بملاحقة المربع الذهبي واقربهم ليفربول الذي يملك 50 نقطة.

وكان لقاء الذهاب انتهى بين الفريقين بفوز اليونايتد بهدف نظيف على ارضية ملعب الاولد ترافورد معقل الشياطين الحمر، ولم يستطع اليونايتد تحقيق الفوز في معقل توتنهام في اخر خمس مباريات ويسعى لكسر النحس خاصة وان الفريق يلعب الليلة على ارضية ملعب ويمبلي وهو المعقل المؤقت للفريق اللندني بسبب اعمال الصيانة في ملعبه الاساسي.

ويملك اليونايتد سجل رائع في مواجهاته مع توتنهام تاريخياً حيث لم يتلقى الخسارة الا في 5 مباريات وتعادل في ثمانية من اصل 45 مباراة.

ويعيش توتنهام اوقاتاً صعبة بعد تعادله في كأس الاتحاد الانجليزي امام فريق من الدرجة الثالثة كما انه تعادل في مباراتين من اصل اخر ثلاث مباريات وتنتظره ايضاً مباراتين صعبتين امام جاره ارسنال وليفربول في الجولتين المقبلتين.

ولا يتحمل توتنهام الخسارة امام رجال مورينيو اليوم خاصة وانه سيبتعد كثيراً عن المربع الذهبي، فيما يعول مانشستر يونايتد على المنضم حديثاً اليكسيس سانشيز من اجل تنشيط خط الهجوم وهزيمة توتنهام.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد بث مباشر.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here