يخوض الاتحاد مساء اليوم مباراته التي تسبق المباراة الاخيرة في الدوري، حيث تقام المباراة اليوم امام فريق الاتفاق، على ارضية ملعب الجوهرة المشعة.

ويحتل فريق الاتحاد المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 30 نقطة، في حين يملك الاتفاق 33 نقطة في المركز السادس.

ويسعى الاتحاد لتحقيق الفوزه الاول منذ اكثر من شهر في بطولة الدوري، حينما تقام مباراة الاتحاد والاتفاق مباشر ،  حيث لم يستطع تحقيق الفوز في اخر 6 مباريات له في الدوري، وتعادل في ثلاث وخسر اخر ثلاث مباريات، وعلى العكس تماماً الأمور تسير بالنسبة لفريق الاتفاق الذي يقوم بدور ممتاز هذا الموسم في بطولة الدوري، خاصة انه لم يخسر اخر 10 مباريات له في البطولة، وفاز في سبع منها وتعادل في ثلاث فقط، كما انه تمكن الجولة الماضية من هزم الهلال بنتيجة 2-1 ليشعل صراع الدوري بين الهلال والاهلي.

ويسعى الاتحاد لكسر سلسلة النتائج السلبية ومحاولة تحقيق الفوز مستغلاً المعنويات الايجابية لدى لاعبيه بعد وصولهم الى نهائي بطولة كأس خادم الحرمين، في حين يسعى الاتفاق لمواصة نتائجه الجيدة ومحاولة تحقيق الانتصار على الاتحاد.

وتقام مباراة الاتحاد والاتفاق في تمام الساعة السابعة ونصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويتم ثها عبر ام بي سي برو والرياضية السعودية.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here