ينتظر عشاق كرة القدم السعودية مساء اليوم مباراة من العيار الثقيل وذلك حينما يستضيف فريق الاهلي نظيره الهلال ضمن مباريات الجولة قبل الاخيرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، حيث تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة الا 20 دقيقة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وقبل رابط مباراة الهلال والاهلي مباشر اليوم عبر يلا شوت يحتل الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 52 نقطة جمعها من 24 مباراة، في حين يتخلف الاهلي عنه بنقطة وحيدة فقط، مما يعني ان الفائز في مباراة اليوم سيحسم لقب الدوري بنسبة 90 بالمئة.

يلا شوت مباراة الاهلي والهلال بث مباشر – ولا يعيش الهلال اوضاعاً جيدة مع نهاية الموسم حيث خرج تقريباً من بطولة ابطال اسيا، كما انه تلقى هزيمة مفاجأة امام الاتفاق في الجولة قبل الماضية، في المقابل يعيش الاهلي حالاً افضل بشكل قليل على الرغم من خروجه من كأس الملك امام الفيصلي في نصف النهائي، الا انه ما زال حاضراً في ابطال اسيا كما انه يملك مصيره في بطولة الدوري.

وتقام مباراة الهلال والاهلي في تمام الساعة الثامنة و 40 دقيقة مساءً بتوقيت مكة المكرمة على ارضية ملعب الجوهرة المشعة، وسيتم نقل المباراة مباشر عبر السعودية الرياضية وام بي سي برو.

ويمكنكم مشاهدة مباراة الاهلي والهلال مباشر عبر يلا شوت من هنا.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here