تشهد الجولة ال26 من بطولة الدوري السعودي مساء هذا اليوم حدث تاريخي بالنسبة لعشاق الكرة داخل المملكة العربية السعودية ومشجعيها بالخارج، ليس لان هذه الجولة هي الجولة الاخيرة في البطولة ولكن لانها تشهد ايضاً تحديد هوية حامل لقب هذه النسخة من البطولة حيث يتنافس عليها المتصدر برصيد 56 نقطة فريق الهلال مع الاهلي الذي يتخلف بنقطة وحيدة فقط عنه.

حيث يستضيف الهلال مساء اليوم على ارضية ملعب الملك فهد الدولي بالرياض فريق الفتح صاحب المركز الرابع، حيث يحتاج الهلال للفوز في المباراة من أجل التتويج باللقب دون النظر الى نتيجة مباراة الاهلي وأحد التي تقام أيضاً بنفس الموعد.

مباراة الهلال والفتح بث مباشر اليوم في حين يحتاج الاهلي السعودي الفوز في مباراته امام احد من اجل انتظار هدية تاريخية من فريق الفتح في حال نجح بالتعادل او الفوز على الهلال، حيث يعول الاهلي السعودي كثيراً على هذه المباراة خاصة وان الهلال يعاني من انخفاض تهديفي كبير.

ويمكن مشاهدة مباراة الهلال والفتح بث مباشر عند تمام الساعة التاسعة الا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وبنفس التوقيت أيضاً يمكن مشاهدة مباراة الاهلي وأحد مباشر حيث يتم بث المباراة عبر السعودية الرياضية وام بي سي برو.

ومن المتوقع ان تشهد ملعبي المباراتين حضور جماهيري كبير على امل احد جماهير الفريقين الاحتفال بالتتويج الليلة والتي يعتبر الهلال هو الفريق الاقرب للاحتفال.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here